روح الله الناري: ''

الأربعاء 17. يناير 2018

تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله؟ لا تضلوا: لا زناة ولا عبدة أوثان ولا فاسقون ولا مأبونون ولا مضاجعو ذكور 10 ولا سارقون ولا طماعون ولا سكيرون ولا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله 11 وهكذا كان أناس منكم . لكن اغتسلتم، بل تقدستم، بل تبررتم باسم الرب يسوع وبروح إلهنا
— ١ كو ٩:٦-١١

الفكرة الرئيسية

هناك فرق شاسع بين "ما كنا عليه" و "ما نحن عليه". (انظر ايضاً كولوسي ٢١:١-٢٣). و الفرق لا نستطيع أن نحصل عليه بمفردنا. هذا الفرق اصبح مستطاع بفضل عمل الروح القدس الذي طهرنا "اغتسلتم". و اعطانا قلوب نقية و جعلنا مقدسون "تقدستم" و اعلن اننا ابرياء "تبررتم". يذكر بولس الكرونثوسيون بالتغيير عندما دعاهم باسم يسوع ليخلصهم و تعمدوا باسمه و نالوا عطية الروح القدس. اشجعك اليوم ان تتذكر اليوم الذي قبلت فيه يسوع و تحتفل بنفسك ماذا صرت الآن بفضل الروح القدس و تترك خلفك ماذا كنت قبل معرفة المسيح. تذكر من انت و لا تنحدر إلى ما كنت عليه!

صلاة اليوم

أيها الآب العظيم القدوس اشكرك من أجل نعمتك العظيمة. اسبحك من أجل تغييري. اشكرك لأنني لم أعد كما كنت. اشكرك أنني حتى عندما أقعدم يسوع لا يزال يطهرني و روحك القدوس يعمل كي يغيرني كي أكون شبه شخصك القدوس و حبك الجزيل. استمر في عملك لتغييري. باسم يسوع أصلي. آمين.

تعليقات

نبذة عن هذا التأمل

روح الله الناري هو تأمل يومي عن عمل الروح القدس في حياتنا

التأملات و الصلوات لروح الله الناري كتبت بواسطة فيل وير