روح الله الناري: 'ليس له مكان في هذه الخدمة '

الأحد 26. مايو 2024

18 ولما رأى سيمون أنه بوضع أيدي الرسل يعطى الروح القدس قدم لهما دراهم 19 قائلا: أعطياني أنا أيضا هذا السلطان، حتى أي من وضعت عليه يدي يقبل الروح القدس 20 فقال له بطرس: لتكن فضتك معك للهلاك، لأنك ظننت أن تقتني موهبة الله بدراهم 21 ليس لك نصيب ولا قرعة في هذا الأمر، لأن قلبك ليس مستقيما أمام الله
— اع ١٨:٨-٢١

الفكرة الرئيسية

طلب سيمون للروح القدس الذي لم يكن فيه أي تقديس له كان مثير للغثيان. انه يعامل تلك العطية العظيمة و كأنها شئ يمكن أن يشتريه و يتلاعب به. خطيته واضحة بالنسبة لنا. و لكن كم من مرة حاولنا أن نتلاعب بعمل و تاثير الروح القدس؟ بدون تواضع و من أجل منفعتنا الشخصية, اننا نتكلم احيانا عن الروح القدس و كأنه خادمنا أو اداتنا بدلا من أن نتذكر أن الروح القدس هو حضور الله و قوته الممنوحة لنا. لننظر لعطية حضور الروح القدس بداخلنا و تأثيره علينا بشكر و امتنان!

صلاة اليوم

يا أبي الإله القوي, من فضلك سامحني عندما أقلل من شأن الروح القدس — عطية وجودك في حياتي. سامحني لعدم توقيري لتلك النعمة العظيمة. باسم يسوع, اسألك هذا الغفران و أصلي أن يظل لدي الاحترام الذي يليق بالروح القدس و التقدير. آمين.

تعليقات

Archived Facebook Comments

Other Devotionals from Heartlight for الأحد 26. مايو 2024

A one-year devotional guide through the book of Acts.
"The news [of Tabitha's being raised from the dead] spread through the whole town, and many believed in the Lord. And Peter stayed a long time in..."
A daily guide from the gospels that challenges readers to live for Jesus.
"Then Jesus began to tell [the disciples] that the Son of Man must suffer many terrible things and be rejected by the elders, the leading priests, and...."
A daily dose of Christian quotes to inspire and encourage.
"Read, mark, learn, and inwardly digest."
A daily passage of Scripture emphasizing praise to our God.
"I love you, Lord; you are my strength."

نبذة عن هذا التأمل

روح الله الناري هو تأمل يومي عن عمل الروح القدس في حياتنا

التأملات و الصلوات لروح الله الناري كتبت بواسطة فيل وير