روح الله الناري: ''

الاثنين 18. يناير 2021

19 أم لستم تعلمون أن جسدكم هو هيكل للروح القدس الذي فيكم، الذي لكم من الله، وأنكم لستم لأنفسكم 20 لأنكم قد اشتريتم بثمن. فمجدوا الله في أجسادكم وفي أرواحكم التي هي لله
— ١ كو ١٩:٦-٢٠

الفكرة الرئيسية

عندما كتبت هذه الآيات , فالهياكل كانت مكان يُعتقد أن الألهة تعيش فيه. كانت هذه أماكن حضور أكثر منها أماكن عبادة. لذلك عندما يقول بولس أننا هياكل الله فهو يقول شيء في غاية الأهمية. الله يعيش بداخلنا! اننا مكان راحة الله. إننا هياكل مقدسة ليس لأننا طهرنا أنفسنا و لا أننا مكان رائع كي يسكن بداخلنا الله و لكن لأن الله اشترانا بدم يسوع المسيح. لقد اشترانا بثمن غالي لذلك فحضوره الممجد يُري في الحياة التي نعيشها. و لأن الله يعيش بداخلنا بروحه فيجب علينا أن نمجد الله و نكرمه بأجسادنا التي هي هيكله. أي كانت النظرة التي تنظرها لجسدك فهو مقدس ثمين و ممجد لأن ملك المجد جعل بيتهبداخلكمن خلال الروح القدس!

صلاة اليوم

أيها الآب آيات اليوم تذكرني بقربك المذهل مني و حتي بداخلي. سامحني إذ أنني أنسى أحياناً حضورك بداخلي من خلال الروح القدس. سامحني عندما أقلل من شأني ومن جسدي الذي هو هيكل لحضورك المقدس. من فضلك تمجد فيما أكون و ماذا أقول و كيف أعيش و كيف افكر. لك التمجيد باسم يسوع وبحضور الروح القدس. آمين.

تعليقات

نبذة عن هذا التأمل

روح الله الناري هو تأمل يومي عن عمل الروح القدس في حياتنا

التأملات و الصلوات لروح الله الناري كتبت بواسطة فيل وير