روح الله الناري: 'بركة من الروح القدس'

الأربعاء 4. أغسطس 2021

3 مبارك الله أبو ربنا يسوع المسيح، الذي باركنا بكل بركة روحية في السماويات في المسيح
— اف ٣:١

الفكرة الرئيسية

اقرأ الآية مجددا و لكن بدلا من "كل بركة روحية" اقرأها "كل بركة يعطيها الروح القدس". هل اختلف المعنى؟ هل تغير تركيزك؟ روحى يعني "من الروح القدس". جذور كلمة "روحي" تتضمن كلمة روح. روحي من الممكن أن تتضمن تأثير روحي سلبي (اف ١٢:٦), و لكن في مفهوم المؤمنين تستخدم بالطريقة الايجابية. إنها توجهنا لطريق الروح القدس. الحياة روحية, السؤال المهم هو هل نسعى للروح القدس أم فقط ندع التأثير الروحي السئ يسيطر علينا؟ في المسيح يسكب الروح القدس بركات صالحة واحدة تلو الأخرى في حياتنا. أن تكون تابع روحي ليسوع يعني أن يملانا الروح القدس و يقوينا و يباركنا بكل ما لدى الله لنا في المسيح!

صلاة اليوم

اشكرك يا أبي من أجل نعمة كل بركة روحية في المسيح. أصلي أن تساعدني لأدرك تلك البركات التي يأتي بها الروح القدس الي بفضل انتصار يسوع. اسبحك من اجل عطيتك المذهلة و هي النعمة و حضور الروح القدس الذي يؤكد لي على عظمة و وفرة بركاتك. باسم يسوع اشكرك! آمين.

تعليقات

Other Devotionals from Heartlight for الأربعاء 4. أغسطس 2021

Features the apostle Paul's writings turned into daily, powerful prayers.
"Dear Father, God who worked to create all things, Guide us and empower us to do our work in quietness, to avoid idleness, and to earn our own living...."
The classic twice-daily devotional from Charles H. Spurgeon.
"Every believer understands that to know God is the highest and best form of knowledge; and this spiritual knowledge is a source of strength to the..."
A one-year devotional guide through the book of Acts.
"Then some Jews arrived from Antioch and Iconium and won the crowds to their side. They stoned Paul and dragged him out of town, thinking he was dead...."
A daily devotional featuring wise counsel found in Scripture.
"So I say, live by the Spirit, and you will not gratify the desires of the sinful nature."

نبذة عن هذا التأمل

روح الله الناري هو تأمل يومي عن عمل الروح القدس في حياتنا

التأملات و الصلوات لروح الله الناري كتبت بواسطة فيل وير